331-999-0071

جديد
الحرب المعرفية من 8 إلى 10 نوفمبر ، فورت مايرز ، فلوريداالحرب المعرفية من 8 إلى 10 نوفمبر ، فورت مايرز ، فلوريدا

الحرب المعرفية من 8 إلى 10 نوفمبر ، فورت مايرز ، فلوريدا

الحرب المعرفية - تغطي الدورة التدريبية لمدة ثلاثة أيام جوانب تكتيكات المنطقة الرمادية والمعلومات المضللة وعمليات التأثير وعمليات المعلومات والثورات اللونية والبرنامج اللغوي العصبي وبالطبع الحرب المعرفية.

$2,899.00

الموقع: ريجس ، فلوريدا ، فورت مايرز - منتدى الشركات 9160 Forum Corporate Parkway، Ft. مايرز ، 33905


  • الوصف

من 8 إلى 10 نوفمبر 2022 ، فورت مايرز ، فلوريدا

ريجس ، فلوريدا ، فورت مايرز - منتدى الشركات

9160 Forum Corporate Parkway، Ft. مايرز ، 33905

جوهر المواجهة المعرفية هو المواجهة المعرفية والمنافسة الفكرية. يحتاج الخصوم إلى الإدراك الكامل والفهم العميق والاستجابة السريعة للبيئة الإلكترونية والتهديدات والأهداف والمعارضين والتحليل والحكم واتخاذ القرار والإرادة والمستويات المعرفية الأخرى. سنغطي مفاهيم الحرب المعرفية ، وتكتيكات المنطقة الرمادية ، والمعلومات المضللة ، وعمليات التأثير ، وعمليات المعلومات ، والثورات اللونية ، والبرنامج اللغوي العصبي ، وشركات الاستخبارات الخاصة ، والمزيد.

القدرة ، ستؤثر بشكل مباشر على المواجهات الإلكترونية وتنظيم الحملة وقرار الاستراتيجية واتجاه ونجاح أو فشل المشاركة. توسع مفهوم الفوز والخسارة في الحرب الإدراكية من "الضرر الجسيم للتنافس على مساحة ساحة المعركة والتركيز على تدمير القوات الحية للعدو" إلى "الاختراق الناعم الذي يؤثر على الروح المعنوية وقلوب الناس ، وتتداخل الألعاب المعرفية مع قيادة الخصم وقراره- صناعة". سيتم ترقية المواجهة المعرفية في الحرب البشرية من المنافسة الفكرية والمواجهة المعرفية بين الناس إلى الذكاء الاصطناعي. لكن أولاً ، نحن كبشر نحتاج أن نتعلم كل ما في وسعنا عن الحرب الإدراكية.

نقوم بتضمين مراجعة مناهج الحرب المعرفية ، وإطار عمل محتمل ، وأمثلة تاريخية ، وعمليات عقلانية ، والتحيز في الإدراك والإدراك ، واتخاذ القرار وضغوط الوقت ، ومجالات الصراع والمقاتلين ، والعوامل التي تؤثر على القرارات ، والسرعة والحمل الزائد ، والتلاعب بالوعي الظرفية ، والتحفيز السلوكي التغيير باستخدام الخداع والإلهاء وعدم الثقة والفوضى والارتباك.

يتعلم الطلاب تقييم الخصوم من حيث القابلية للتأثر بالأسلحة المعرفية وما يجب ملاحظته للتأثيرات المحتملة. سيتعلم الطلاب أساليب الخداع لخداع الأعداء ، وتكتيكات الإلهاء ، وإنشاء محتوى لعدم الثقة ، بالإضافة إلى طرق النشر. يتم تضمين هذه الأساليب في الحملات المعرفية التي أنشأها الطلاب والتي تكون مستمرة من نواقل متعددة. سوف يتعلم الطلاب إدراك الأهداف أثناء فهم عوالم وسائل التواصل الاجتماعي والمعلومات والذكاء والمتجهات الأخرى عبر الإنترنت. نحن نغطي أيضًا القضايا المرتبطة بقياس فعالية الحملة وتحليل التأثير

يتلقى الطلاب المعتمدون والمسجلون معلومات الإعداد قبل أسبوع واحد من بدء الفصل.

حسابات الشركات ليست Gmail و Hotmail و Yahoo و Mail و Hushmail و Protonmail وما شابه). يحتفظ Treadstone 71 بالحق في تقييد تسجيل الدورة بناءً على عوامل خطر معينة. يقدم هذا المساق للطالب المفاهيم والعمليات التأسيسية في مجال مكافحة التجسس السيبراني مع التركيز على مهام مكافحة التجسس السيبراني ، والاستخبارات المضادة الدفاعية ، والاستخبارات المضادة الهجومية ، ومكافحة التجسس حيث تنطبق هذه المجالات على الحرف التقليدية التقليدية ، وكيف هي أو ستتطور إلى الفضاء الإلكتروني. نطاق. تتضمن الدورة نهجًا مختلفًا تمامًا للاستخبارات المضادة باستخدام النماذج المعروضة على الإنترنت خلال السنوات القليلة الماضية لتوجيه المحادثة إلى النتيجة المرجوة

الجمهور المستهدف (الذي يجب أن يحضر):

هذه الدورة مخصصة ل

-محللو المخابرات, المحللون المتقدمون ، والمكلفون بمراجعة الأقران للتقارير ، والكتاب التحليليين ، وجامعي المعلومات الاستخبارية مفتوحة المصدر ، والباحثين ، والمتخصصين في إدارة المخاطر الإلكترونية ، وقيادة الاستجابة للحوادث ، وقيادة العمليات الأمنية ، و CISO ، و CIO ، والطلاب ، ومحققو الجرائم الإلكترونية ، وكتاب التقارير التحليلية ، ومستلمو ذكاء داخلي وخارجي (حرج) ، مهنيون فضوليون يرغبون في تعلم تقنيات الذكاء السيبراني واستراتيجيات الذكاء.

المتطلبات (متطلبات المعرفة المسبقة)

يجب على الطلاب

- التعرف على متصفحات الإنترنت ، Office 365 ، مفاهيم الذكاء العامة

متطلبات الأجهزة / البرامج

يجب أن يكون لدى الطلاب

- كمبيوتر محمول مع وصول إداري ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، ومساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 100 جيجابايت ، ونظام تشغيل Windows يعمل بشكل أفضل ، ولكن يعمل نظام Mac المزود بجهاز افتراضي لنظام التشغيل Windows أيضًا.

يمكن العثور على جميع أوصاف الدورات على الروابط التالية


المواصفات الرئيسية


مراجعات المنتج (0)

"؛ } jQuery ('# default_item_price'). html (السعر + تفاصيل الاشتراك) ؛ }} التابع localiseCurrency (السعر) {var رمز = '$'؛ var code = 'USD' ؛ var name = 'US Dollar' ؛ var decimals = '2' ؛ فار آلاف = '،' ؛ فاصل var = '.' ؛ السعر = price.toFixed (الكسور العشرية) ؛ var price_split = price.split (".") ، var main_price = price_split [0] ، var split_price = price_split [1] ، main_price = main_price.replace (/ (\ d) (؟ = (\ d \ d \ d) + (؟! \ d)) / g، "$ 1" + الآلاف) ؛ السعر = الرمز + سعر_الرئيسية + فاصل + سعر_قسم ؛ سعر الإرجاع }

اتصل Treadstone 71 اليوم. تعرف على المزيد حول عروض تحليل الخصم المستهدف ، والتدريب على الحرب المعرفية ، وعروض صناعة الذكاء.

منذ 2002  اتصل بنا اليوم

331-999-0071

  • Home
  • In-Person
  • Cognitive Warfare November 8-10, Fort Myers, Florida
New
Cognitive Warfare November 8-10, Fort Myers, Florida Cognitive Warfare November 8-10, Fort Myers, Florida

Cognitive Warfare November 8-10, Fort Myers, Florida

Cognitive Warfare – Three day course cover aspects of Grey Zone Tactics, Disinformation, Influence Operations, Information Operations, Color Revolutions, Neuro-Linguistic Program, and of course, Cognitive Warfare.

$2,899.00

LOCATION: Regus, Florida, Fort Myers - Forum Corporate 9160 Forum Corporate Parkway, Ft. Myers, 33905


  • DESCRIPTION

November 8-10, 2022, Fort Myers, Florida

Regus, Florida, Fort Myers - Forum Corporate

9160 Forum Corporate Parkway, Ft. Myers, 33905

The essence of cognitive confrontation is knowledge confrontation and intellectual competition. Adversaries need to have full cognition, deep understanding and rapid response to the cyber environment, threats, targets, and opponents, and the analysis, judgment, decision-making, will and other cognitive level.  We will cover concepts in Cognitive Warfare, Gray Zone Tactics, Disinformation, Influence Operations, Information Operations, Color Revolutions, Neuro-Linguistic Program, Private Intelligence Firms, and more.

Ability, will directly affect cyber confrontations, the organization of the campaign, the decision of the strategy, and the trend and success or failure of the engagement. The concept of winning and losing in cognitive warfare has expanded from "hard damage to compete for battlefield space and focus on destroying the enemy's living forces" to "soft penetration affecting morale and people's hearts, and cognitive games interfering with the adversary's command and decision-making". Cognitive confrontation in human warfare will be upgraded from intellectual competition and knowledge confrontation between people to AI. But first, we as humans need to learn all we can about cognitive warfare.

We include review of cognitive warfare approaches, a potential framework, historical examples, rational processes, bias in perception and cognition, decision making and time pressures, domains of conflict and combatants, factors influencing decisions, speed and overload, manipulating situational awareness, inducing behavioral change using deception, distraction, distrust, chaos, and confusion.

Students learn to assess adversaries for susceptibility to cognitive weapons and what to observe for potential impacts. Students will learn methods of deception to deceive adversaries, distraction tactics, content creation for distrust, as well as methods of deployment. These methods are included in student created cognitive campaigns that are continuous from multiple vectors. Students will learn cognition of targets while understanding worlds of social media, information, intelligence, and other online vectors. We also cover the issues associated with measuring campaign effectiveness and influence analysis

Validated and registered students receive preparation information 1 week prior to class start.

Corporate accounts are not Gmail, Hotmail, Yahoo, Mail, Hushmail, Protonmail, and the like). Treadstone 71 reserves the right to restrict course registration based upon certain risk factors. This course presents the student with foundational concepts and processes in the discipline of cyber counterintelligence with a focus on cyber counterintelligence missions, defensive counterintelligence, offensive counterintelligence, and counterespionage as these realms apply to traditional tradecraft, and how they are or will evolve into the cyber domain. The course includes a very different approach to counterintelligence using models exhibited online over the past few years to steer the conversation to the desired outcome

Target audience (who should attend):

This course is intended for

-Intelligence analysts, advanced analysts, those charged with peer review of reports, analytic writers, open-source intelligence collectors, researchers, cyber risk management professionals, incident response leadership, security operations leadership, CISO, CIO, students, cybercrime investigators, analytic report writers, recipients of internal and external intelligence (critical), curious professionals wishing to learn cyber intelligence tradecraft and intelligence strategies.

Requirements (knowledge pre-requisites)

Students should

-be familiar with Internet browsers, Office 365, general intelligence concepts

Hardware/Software Requirements

Students should have

-Laptop with administrative access, 8GB RAM, 100GB free hard drive space, Windows operating system works best but Mac with a VM for Windows works as well.

All course descriptions may be found at the following links


Main Specifications


Product reviews (0)

'; } jQuery('#default_item_price').html(price + subscriptionDetails); } } function localiseCurrency(price) { var symbol = '$'; var code = 'USD'; var name = 'US Dollar'; var decimals = '2'; var thousands = ','; var separator = '.'; price = price.toFixed(decimals); var price_split = price.split('.'); var main_price = price_split[0]; var split_price = price_split[1]; main_price = main_price.replace(/(\d)(?=(\d\d\d)+(?!\d))/g, "$1"+thousands); price = symbol+main_price+separator+split_price; return price; }

Contact Treadstone 71 Today. Learn more about our Targeted Adversary Analysis, Cognitive Warfare Training, and Intelligence Tradecraft offerings.

Since 2002  CONTACT US TODAY